Wednesday, October 16, 2013

وفاة برونو ميتسو




توفى برونو ميتسو يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2013م وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك بعد صراع طويل مع مرض سرطان الأمعاء والكبد والرئة عن عمر يناهز 59 عاما .
وعندما تحدث عن مراحل معاناته من المرض قال :
" أجريت فحوصات للدم وقالوا لي إنني أعاني من مرض السرطان وأنه في مرحلة متقدّمة، وأنه يتبقّى لي ثلاثة أشهر، وهنا كانت الصدمة كبيرة، كنت مع زوجتي فيفيان وكنا نبكي عند خروجنا من المستشفى، كنت أفكّر في أولادي وبكلّ شخصٍ من حولي"، ومضى قائلاً: "بدأت العلاج الكيميائي فوراً وعندما ذهبت إلى المستشفى كنت على كرسي لأن جسمي حينها كان ضعيفاً"، وتطرّق إلى التعبير الذي كان يقوله للاعبيه عندما كان مدرّباً بقوله: "كمدرّب عادة تقول للاعبين: مباراة اليوم هي مباراة حياة أو موت لكن الأمر ليس كذلك في الواقع، أما اليوم فأنا أخوض مباراة حياتي".
وبعد تسعة أشهر من اكتشاف المرض، فقد ميتسو 17 كيلوجراماً من وزنه وظهر عليه ذلك في الصور مع 
شعر قصير أيضاً.

تعرف على المدرب الفرنسى برونو ميتسو من خلال لوحته التكريمية على موقع ديدبورد اول موقع عربى لتخليد ذكرى الراحلين

No comments:

Post a Comment